اللجنة العليا للعلاقات العامة والإعلام في المؤسسة الأمنية تلتقي وزير التربية والتعليم العالي

رام الله - 22/6/2026 التقت اللجنة العليا للعلاقات العامة والإعلام في المؤسسة الأمنية، وزير التربية والتعليم العالي الأستاذ الدكتور أمجد برهم، اليوم الإثنين في مقر الوزارة بمدينة رام الله، لبحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، وتعزيز التعاون والتنسيق بين الجانبين.
وجرى خلال اللقاء مناقشة مجموعة من القضايا التعليمية في ظل الظروف الاستثنائية التي نعيشها، إلى جانب استعراض سبل الاستفادة من المنح الدراسية الداخلية والخارجية، مع الحفاظ على حصة للأمن، وكذلك صندوق إقراض الطلبة، والاتفاق على تقديم كشف بأسماء المتعثرين من منتسبي المؤسسة الامنية في استخراج شهادتهم العلمية وغير حاصلين على قروض مالية، بما يسهم في دعم منتسبي المؤسسة الأمنية وأبنائهم.
وأكد الأستاذ الدكتور أمجد برهم اعتزازه بالمؤسسة الأمنية، مثمنًا الدور الوطني الذي تضطلع به في حفظ الأمن والاستقرار وخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني، كما استعرض رؤية الوزارة للسنوات المقبلة، والتي ترتكز على تطوير منظومة التعليم، وتعزيز التحول الرقمي والتعليم التقني.
واتفق الجانبان على أهمية التعاون المستمر والتنسيق بين دائرة العلاقات العامة في وزارة التربية والتعليم العالي والشؤون الأكاديمية في المؤسسة الأمنية، بما يخدم الأهداف المشتركة ويسهم في تطوير البرامج التعليمية والتوعوية، وتعزيز الشراكة المؤسسية. 


العودة للقائمة