رام الله - 20/6/2026 شارك مدير الضابطة الجمركية في محافظة نابلس العقيد/ أحمد بشارات دولة رئيس الوزراء الدكتور محمد مصطفى والوفد الوزاري، اليوم السبت بجولة تفقدية في بلدية سبسطية بمحافظة نابلس، بحضور محافظ نابلس الأخ غسان دغلس، وزير الداخلية، وزيرة الخارجية، وزير السياحة والآثار، وزير الثقافة، وزير التربية والتعليم، وزير الحكم المحلي، وزير العمل، مدراء المؤسسة الأمنية، وإقليم حركة فتح في نابلس.
وذلك في إطار الاطلاع على واقع البلدة واحتياجاتها وتعزيز صمودها والحفاظ على إرثها التاريخي والثقافي.
واستمع دولة رئيس الوزراء خلال الزيارة إلى شرح حول أبرز احتياجات البلدة والتحديات التي تواجهها.
وأكد دولة رئيس الوزراء اهتمام الحكومة ببلدة سبسطية ومكانتها الوطنية والتاريخية، وحرصها على دعم المشاريع التطويرية فيها، بما يسهم في تعزيز صمود المواطنين والحفاظ على الهوية الفلسطينية للموقع الأثري والتاريخي.