الضابطة الجمركية تشارك في استقبال معالي وزير الداخلية بمحافظة سلفيت

رام الله _ 18/6/2026 شارك نائب مدير مديرية الضابطة الجمركية في محافظة سلفيت الرائد ركن/ يوسف إنجاص، اليوم الخميس، في استقبال معالي وزير الداخلية اللواء/ زياد هب الريح، خلال زيارته إلى محافظة سلفيت، بحضور نائب المحافظ الأخ/محمود صالح، وأمين سر إقليم حركة فتح وعضو المجلس الثوري الأخ/عبد الستار عواد، ومدراء وممثلين المؤسسة الأمنية والضباط العاملين من مختلف الأجهزة الأمنية.
وجرى خلال اللقاء استعراض مجمل الأوضاع العامة في محافظة سلفيت، وبحث أبرز الاحتياجات والتحديات التي تواجه المحافظة، إلى جانب التأكيد على أهمية تعزيز التنسيق والتكامل المشترك بين المؤسسات الرسمية والأمنية، بما يسهم في خدمة المواطنين، وتعزيز صمودهم، وضمان استمرار تقديم الخدمات، وترسيخ الأمن والاستقرار في المحافظة. 


العودة للقائمة