الضابطة الجمركية تشارك في استقبال معالي وزير الداخلية في محافظة طولكرم

رام الله_18/6/2026 شارك نائب مدير مديرية الضابطة الجمركية في محافظة طولكرم الرائد/ عبد الرحمن بشارات، اليوم الخميس، في استقبال معالي وزير الداخلية اللواء/ زياد هبّ الريح، بحضور محافظ محافظة طولكرم اللواء د. عبد الله كميل، ووزير الحكم المحلي د. سامي حجاوي، ومدراء الأجهزة الأمنية، وأمين سر حركة فتح في إقليم طولكرم الأخ/ إياد جراد، إلى جانب عدد من رؤساء البلديات والمجالس المحلية والجهات ذات العلاقة.
وجرى خلال اللقاء بحث مجمل الأوضاع العامة في محافظة طولكرم، في ظل استمرار عدوان الاحتلال وتداعياته، لا سيما ما يتعلق باحتياجات المواطنين والنازحين من مخيمي طولكرم ونور شمس، إضافة إلى التحديات التي تواجه عمل المؤسسات الرسمية، وسبل تعزيز التنسيق والتكامل المشترك بما يسهم في خدمة المواطنين، وضمان استمرار تقديم الخدمات الأساسية والتخفيف من آثار الظروف الاستثنائية التي تمر بها المحافظة. 


العودة للقائمة