رام الله - 17/6/2026 قدم ضباط من قسم التوعية في إدارة العلاقات العامة والإعلام بجهاز الضابطة الجمركية، محاضرة توعوية لطلبة جامعة القدس المفتوحة، اليوم الأربعاء في رام الله والبيرة، استفاد منها (100) طالب وطالبة وعضو هيئة إدارية وأكاديمية، بحضور رئيس فرع الجامعة د. عميد بدر.
وتحدثوا الضباط عن دور جهاز الضابطة الجمركية في حماية الاقتصاد الوطني ومكافحة التهرب الضريبي والتهريب الجمركي ومكافحة البضائع غير القانونية.
وأكدوا الضباط على أهمية تعزيز الشراكة المجتمعية والرقابة الذاتية ورفع مستوى وعي الطلبة بأهمية هذا الدور في الحفاظ على صحتهم وسلامتهم، وضرورة تقديم التبليغات في حال ملاحظتهم لأي منتجات غير قانونية في الأسواق، من خلال التواصل عبر الرقم المجاني (132).