الضابطة الجمركية تشارك بافتتاح معرض فلسطين الغذائي في محافظة بيت لحم

رام الله - 15/6/2026 تحت رعاية فخامة رئيس دولة فلسطين محمود عباس: شارك مدير الضابطة الجمركية في محافظة بيت لحم العقيد/ عبد الكريم بسايطة ومدير الضابطة الجمركية في محافظة الخليل العقيد/ فادي ابو القرن والوفد المرافق بافتتاح معرض فلسطين الغذائي، الذي أقيم اليوم الإثنين في قصر المؤتمرات في بيت لحم، بحضور محافظ بيت لحم محمد طه، محافظ الخليل خالد دودين، وزير الاقتصاد الوطني محمد العامور، رئيس نقابة المواد الغذائية وسيم الجعبري، رئيس الغرفة التجارية سمير حزبون، وممثلي المؤسسة الأمنية والمدنية.
وفي سياق منفصل، شارك العقيد/ بسايطة برفقة عطوفة المحافظ أبو عليا ومدراء الأجهزة الأمنية بتهنئة رئيس بلدية بيت لحم أ. حنا سمير حنانيا، بمناسبة تسلمه مهام عمله رئيساً لبلدية بيت لحم. 
وتأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز العلاقات التكاملية بين المؤسسة الأمنية والهيئات المحلية بما يسهم في خدمة المجتمع وتحقيق تطلعات المواطنين. 


العودة للقائمة