رام الله - 14/6/2026 زار قائد جهاز الضابطة الجمركية اللواء/ إياد بركات، والوفد المرافق له، اللواء/ أسامة أبو حنانة، وذلك لتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة توليه منصب المساعد الأمني لوزير الداخلية، اليوم الأحد في مقر وزارة الداخلية برام الله.
وأكد اللواء/ بركات خلال الزيارة أهمية هذا المنصب في تعزيز منظومة العمل الأمني الوطني، مشيدًا بالكفاءة والخبرة التي يتمتع بها اللواء أبو حنانة، ومتمنيًا له التوفيق والنجاح في أداء مهامه الجديدة بما يخدم مصلحة الوطن والمؤسسة الأمنية الفلسطينية.
من جانبه، ثمن اللواء أبو حنانة هذه الزيارة الكريمة، معربًا عن تقديره لجهود جهاز الضابطة الجمركية في حماية الاقتصاد الوطني وتوفير الأمن الغذائي والصحي للمواطنين ودعم المنتج الوطني، ومكافحة التهريب الجمركي والتهرب الضريبي.
وفي نهاية اللقاء، كرم اللواء/ بركات اللواء/ أبو حنانة بمناسبة توليه منصب المساعد الأمني لوزير الداخلية، وتقديراً لجهوده وعطاؤه في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني.