الضابطة الجمركية تشارك في استقبال النائب العام بمحافظة أريحا والأغوار

رام الله_11/6/2026 شارك جهاز الضابطة الجمركية ممثلاً بنائب مدير مديرية أريحا والأغوار المقدم/ حسن فريد، اليوم الخميس، في استقبال النائب العام المستشار أكرم الخطيب والوفد المرافق له، وذلك في مقر محافظة أريحا والأغوار، بحضور محافظ أريحا والأغوار د. حسين حمايل، وممثلين عن المؤسسة الأمنية والمدنية، وأعضاء اللجنة الفرعية للإصلاح والسلم الأهلي في المحافظة.
وجاءت الزيارة في إطار تعزيز التنسيق والتعاون بين المؤسسات الرسمية، حيث جرى بحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، بما يسهم في خدمة المواطنين، وترسيخ سيادة القانون، والحفاظ على الأمن والاستقرار. 


العودة للقائمة