رام الله_10/6/2026 ممثلاً عن قائد جهاز الضابطة الجمركية اللواء/ إياد بركات، التقى مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في جهاز الضابطة الجمركية العقيد/ إبراهيم عياش، والوفد المرافق له، اليوم الأربعاء، رئيس بلدية البيرة المهندس/ منيف طريش، لبحث سبل التنسيق والتعاون بين الجانبين بما يخدم المواطنين والمصلحة العامة.
وجرى خلال اللقاء بحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، والتأكيد على أهمية تعزيز التنسيق، خاصة في المجال التوعوي، من خلال تنفيذ برامج وأنشطة مشتركة تستهدف رفع مستوى الوعي لدى المواطنين وخدمة المجتمع المحلي.
من جانبه، أشاد المهندس/ طريش بالدور الذي يقوم به جهاز الضابطة الجمركية في حماية الاقتصاد الوطني ودعم المنتج المحلي بما يسهم في توفير الأمن الغذائي لأبناء شعبنا.
وفي ختام اللقاء، قدّم وفد جهاز الضابطة الجمركية درعاً تكريمياً للمهندس/ طريش بمناسبة تسلمه مهام رئاسة بلدية البيرة، تقديراً لجهوده، ومتمنين له التوفيق والنجاح في أداء مهامه وخدمة أبناء المدينة.