ضبط مشروبات طاقة بدون بطاقة بيان باللغة العربية في محافظة طوباس

رام الله_9/6/2026 خلال القيام بالجولات التفقدية على المحال والأسواق، ضبط جهاز الضابطة الجمركية، بالتعاون مع جهة الاختصاص في وزارة الاقتصاد الوطني، اليوم الثلاثاء في محافظة طوباس، 364 عبوة مشروبات طاقة لعدم احتوائها على بطاقة بيان باللغة العربية توضح البيانات الأساسية، مثل: مدة الصلاحية، بلد المنشأ، المكونات، طريقة الحفظ، واسم المنتج.
كما تم ضبط قرابة 40 كغم شوكولاتة ومواد غذائية ومنتجات عناية بالأطفال، جميعها منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، الأمر الذي قد يشكل خطراً على صحة وسلامة المستهلكين.
وبناءً عليه، قررت جهة الاختصاص في وزارة الاقتصاد الوطني التحفظ على مشروبات الطاقة، وإتلاف المواد منتهية الصلاحية بالطرق الصحية والآمنة، مع استكمال الإجراءات القانونية أصولًا. 


العودة للقائمة