الضابطة الجمركية تلتقي رئيس بلدية رام الله لبحث تعزيز التعاون المشترك

رام الله – 9/6/2026 ممثلاً عن قائد جهاز الضابطة الجمركية اللواء/ إياد بركات، التقى مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في جهاز الضابطة الجمركية العقيد/ إبراهيم عياش، والوفد المرافق له، اليوم الثلاثاء، رئيس بلدية رام الله السيد/ جاك سعادة، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك وتطوير الشراكة بما يخدم المصلحة العامة.
وأكد الجانبان أهمية تعزيز الشراكة المجتمعية والتعاون المشترك في مختلف المجالات، لا سيما في الجانب التوعوي، من خلال تنفيذ برامج ومبادرات تسهم في رفع وعي المواطنين وخدمة المجتمع المحلي.
من جانبه، أشاد السيد/ سعادة بجهود جهاز الضابطة الجمركية في حماية الاقتصاد الوطني، ودعم المنتج المحلي، بما يسهم في توفير الأمن الغذائي لأبناء شعبنا.
وفي ختام اللقاء، قدّم وفد جهاز الضابطة الجمركية درعاً تكريمياً للسيد/ سعادة بمناسبة تسلمه مهام رئاسة بلدية رام الله، متمنين له التوفيق والنجاح في أداء مهامه وخدمة أبناء المدينة.


العودة للقائمة