رام الله – 7/6/2026 استقبل سيادة اللواء/ إياد بركات، قائد جهاز الضابطة الجمركية في مكتبه برام الله اليوم الأحد، مدير عام جهاز الدفاع المدني سيادة اللواء/ أكرم ثوابتة، لبحث تشكيل مجموعة لجان مشتركة لتطوير قطاعات اقتصادية وتخفيض المخاطر فيها.
كما بحث اللقاء آليات التنسيق، خاصة في الجوانب ذات العلاقة بحماية صحة وسلامة المواطنين وتعزيز الجاهزية المشتركة خاصة في قطاع الطاقة الشمسية والفلل الخاصة والسياحية ومشاطب السيارات في مختلف المناطق.
ومن جانبه، أشاد اللواء أكرم ثوابتة بجهود جهاز الضابطة الجمركية في حماية الاقتصاد الوطني ومكافحة التهريب، مؤكداً على ما حققه الجهاز من نقلة نوعية في الأداء خلال فترة قيادة اللواء إياد بركات.