الضابطة الجمركية تستقبل قائد منطقة الخليل لبحث التعاون المشترك

رام الله - 21/6/2026 استقبل مدير الضابطة الجمركية في محافظة الخليل العقيد فادي أبو القرن، اليوم الأحد في مكتبه، قائد منطقة الخليل العميد جمال مصاروه "آسيا". 
وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين جهازي الضابطة الجمركية والأمن الوطني في المحافظة، بما يخدم المصلحة العامة ويحافظ على الأمن والاستقرار.
من جانبه، أشاد العميد مصاروه "آسيا" بدور الضابطة الجمركية وجهودها في حماية الاقتصاد الوطني ومكافحة التهريب، مؤكداً استمرار التنسيق والتعاون المشترك بما يعزز سيادة القانون ويخدم أبناء شعبنا.


العودة للقائمة