ضبط 15 طن مخلفات بناء قادمة من إسرائيل في محافظة سلفيت

رام الله - 19/6/2026 بناءً على معلومات والمتابعة الميدانية والمراقبة لمكافحة عمليات التهريب: ضبط جهاز الضابطة الجمركية، اليوم الجمعة، شاحنة محملة بـ15 طن مخلفات بناء قادمة من إسرائيل لطمرها في أراضي المواطنين بمحافظة سلفيت، وتعتبر هذه المخلفات خطرة على البيئة الفلسطينية.
وتم التحفظ على المضبوطات لحين حضور جهات الاختصاص في سلطة جودة البيئة والارتباط العسكري لارجاعها إلى مصدرها حسب الاتفاقيات الدولية واستكمال الإجراءات القانونية أصولًا. 


العودة للقائمة