ضبط أجهزة هواتف خلوية غير قانونية في محافظة سلفيت

رام الله – 18/6/2026 خلال القيام بالجولات التفقدية على المحال والأسواق، ضبط جهاز الضابطة الجمركية، اليوم الخميس، في محافظة سلفيت، (21) جهاز هاتف خلوي غير مستوفي للرسوم الجمركية، وغير مدرج في النظام المعتمد لدى الجهات الرسمية.
ونظراً لذلك، تم التحفظ على الكمية المضبوطة لحين حضور جهة الاختصاص في هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، واستكمال الإجراءات القانونية أصولاً.


العودة للقائمة