ضبط قرابة ربع طن مواد غذائية منتهية الصلاحية في محافظة طولكرم

رام الله - 17/6/2026 خلال القيام بالجولات التفقدية على المحال والأسواق: ضبط جهاز الضابطة الجمركية، بالتعاون مع جهة الاختصاص في وزارة الاقتصاد الوطني، اليوم الثلاثاء في محافظة طولكرم، قرابة ربع طن مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي؛ نتيجة لانتهاء تاريخ الصلاحية، حيث أن تناولها قد ينجم عنه مخاطر صحية كبيرة على المستهلكين. 
ونظراً لذلك، أقرت جهة الاختصاص إتلاف الكمية بالطرق الصحية والآمنة واستكمال الإجراءات القانونية أصولاً. 


العودة للقائمة