رام الله - 16/6/2026 قدم ضباط من قسم التوعية في إدارة العلاقات العامة والإعلام بجهاز الضابطة الجمركية، محاضرة توعوية لطلبة مخيم صيفي "الفنون البصرية"، اليوم الثلاثاء في رام الله والبيرة. استفاد منها (30) طالب وطالبة.
وجاءت المحاضرة بهدف إكساب الطلاب معرفة أعمق بدور جهاز الضابطة الجمركية في حماية الاقتصاد الوطني ومكافحة المنتجات غير القانونية، ورفع مستوى وعيهم بأهمية هذا الدور في الحفاظ على صحتهم وسلامتهم، إلى جانب ترسيخ ثقافة قراءة تاريخ المنتجات.