ضبط شاحنة قادمة من إسرائيل محملة بـ21 طن ونصف بطيخ في محافظة طوباس

رام الله - 15/6/2026 في إطار الجهود المكثفة التي يبذلها جهاز الضابطة الجمركية لحماية السوق الفلسطينية ومنع دخول البضائع غير القانونية: تمكن الجهاز بالتعاون مع جهة الاختصاص في وزارة الزراعة من ضبط شاحنة محملة بـ21 طن ونصف بطيخ كانت قادمة من إسرائيل إلى محافظة طوباس اليوم الإثنين، بدون أوراق قانونية. 
ونظرًا لذلك أقرت جهة الاختصاص التحفظ على المضبوطات، فيما أُحيلت القضية إلى نيابة الجرائم الاقتصادية لاستكمال الإجراءات القانونية أصولًا. 


العودة للقائمة