رام الله - 14/6/2026 بحضور محافظ أريحا والأغوار د. حسين حمايل: شارك مدير الضابطة الجمركية في محافظة أريحا المقدم/ سائد جبريل، باستقبال واجتماع الوفد الوزاري المشكل من قبل رئيس الوزراء د. محمد مصطفى، وضم وزيرة العمل إيناس العطاري، ووزيرة شؤون المرأة منى الخليلي، ووزير الصناعة عرفات عصفور، ورئيس سلطة جودة البيئة زغلول سمحان، اليوم الأحد في دار المحافظة.
وجاء الاجتماع في إطار متابعة احتياجات محافظة أريحا والأغوار وتعزيز التواصل الميداني مع المؤسسات والمواطنين، وتم التأكيد على دعم القطاعات الصناعية والزراعية وتعزيز بيئة الاستثمار وخلق فرص عمل، إلى جانب الإشادة بجهود المؤسسات الأمنية في تعزيز الاستقرار وسيادة القانون في المحافظة.