ضبط حوالي ربع طن مواد غذائية منتهية الصلاحية في جنين

رام الله - 14/6/2026 خلال القيام بالجولات التفقدية على المحال والأسواق: ضبط جهاز الضابطة الجمركية، بالتعاون مع جهة الاختصاص في صحة بلدية جنين _ قسم الرقابة الغذائية، اليوم الأحد بداخل إحدى المحال في جنين، حوالي ربع طن مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك؛ نتيجة لانتهاء تاريخ الصلاحية. 
ونظرًا لذلك أقرت جهة الاختصاص إتلاف الكمية، واستكمال الإجراءات القانونية أصولًا. 


العودة للقائمة