ضبط فواكه مجففة منتهية الصلاحية في محافظة نابلس

رام الله - 14/6/2026 خلال القيام بالجولات التفقدية على المحال والأسواق: ضبط جهاز الضابطة الجمركية، في محافظة نابلس حوالي 150 كيلو فواكة مجففة غير صالحة للاستهلاك؛ نتيجة لانتهاء تاريخ الصلاحية.  
وباستدعاء جهة الاختصاص في وزارة الاقتصاد الوطني أقرت اتلاف الكمية واستكمال الإجراءات القانونية أصولًا. 


العودة للقائمة