الضابطة الجمركية تشارك باستقبال معالي وزير الداخلية اللواء/ زياد هب الريح في محافظة طوباس

رام الله - 13/6/2026 شارك مدير الضابطة الجمركية في محافظة طوباس العقيد/ راضي كتانه، باستقبال معالي وزير الداخلية اللواء/ زياد هب الريح، اليوم السبت في دار المحافطة، بحضور محافظ محافظة طوباس الأخ أحمد الأسعد، ومدراء المؤسسة الأمنية في المحافظة. 
وبحث معالي اللواء/ هب الريح خلال اللقاء القضايا التي تهم وتخدم المواطنين وتحفظ النظام والقانون. 


العودة للقائمة