ضبط قرابة 200 كغم مواد غذائية منتهية الصلاحية في محافظة طولكرم

رام الله - 11/6/2026 خلال القيام بالجولات التفقدية على المحال والأسواق: ضبط جهاز الضابطة الجمركية، بالتعاون مع جهة الاختصاص في وزارة الاقتصاد الوطني، اليوم الخميس في محافظة طولكرم، قرابة 200 كغم مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي؛ نتيجة لانتهاء تاريخ الصلاحية، حيث أن تناولها قد ينجم عنه مخاطر صحية كبيرة على المستهلكين. 
ونظراً لذلك أقرت جهة الاختصاص إتلاف الكمية بالطرق الصحية والآمنة واستكمال الإجراءات القانونية أصولاً. 


العودة للقائمة