الضابطة الجمركية تلتقي سفيري المملكة المغربية وسلطة عُمان لدى دولة فلسطين

رام الله – 8/6/2026: ممثلًا عن قائد جهاز الضابطة الجمركية التقى مدير دائرة العلاقات الدولية في الضابطة الجمركية، النقيب محمد مغربي، مع سفير المملكة المغربية عبد الرحيم مزيان والوفد المرافق، اليوم الإثنين في رام الله والبيرة.  
وجاء اللقاء لبحث سبل تعزيز التعاون في المجالات المرتبطة باختصاصات الضابطة، إلى جانب مناقشة آفاق عمل مشتركة.  
كما جرى خلال اللقاء بحث وتنسيق برامج تدريب مستقبلية، بما يسهم في تطوير الأداء ورفع الكفاءة، إضافة إلى تبادل الخبرات بين الجهات المعنية.  
وفي نهاية اللقاء، قدم النقيب مغربي درعًا تكريميًا للسفير مزيان تقديرًا لجهوده في دعم التعاون.
وفي سياق منفصل، التقى النقيب المغربي بسفير سلطة عُمان الوزير المفوض عبد الله الحداد. 
وأكد الطرفان خلال اللقاء عمق العلاقات الثنائية، وناقشا تعزيز التعاون في المجالات ذات الصلة باختصاص الضابطة.  
كما تم بحث إمكانيات تنفيذ برامج تدريبية مشتركة مستقبلًا، بهدف تطوير العمل ورفع كفاءة الأداء، فضلًا عن تبادل الخبرات بين الجهات المعنية.  
واختتم اللقاء بتقديم درع تكريمي من النقيب المغربي للسفير الحداد تقديرًا لمساهماته في دعم التعاون.


العودة للقائمة